الثلاثاء، 9 ديسمبر 2008

روما وتشيلسي وباناثينايكوس يكملون عقد المتأهلين للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا



دروغبا مسجل الهدف الثاني
أكملت فرق روما الايطالي وتشيلسي الانجليزي وباناثينايكوس اليوناني عقد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتحقيقها الفوز مساء أمس الثلاثاء في الجولة الاخيرة من مباريات الدور الاول للبطولة.

وتغلب روما على بوردو الفرنسي 2/صفر كما فاز تشيلسي على كلوج الروماني 2/1 ليحجزا بطاقتي المجموعة الاولى إلى الدور الثاني للبطولة بينما فشل بوردو في التأهل للدور الثاني واكتفى باحتلال المركز الثالث لينتقل إلى اللعب في كأس الاتحاد الاوروبي.

وفي المجموعة الثانية حجز باناثينايكوس اليوناني البطاقة الثانية للمجموعة إلى الدور الثاني بتغلبه على أنورثوسيس فاماجيستا القبرصي 1/صفر حيث كان الفريق القبرصي منافسا لباناثينايكوس على هذه البطاقة.

واحتل باناثينايكوس صدارة المجموعة مستفيدا من هزيمة انتر ميلان الايطالي أمام مضيفه فيردر بريمن الالماني 1/2 في المباراة الثانية بالمجموعة.

وفاز سبورتنج لشبونة على مضيفه بازل السويسري 1/صفر بينما حقق شاختار دونيتسك الأوكراني فوزا ثمينا ومعنويا على مضيفه برشلونة الأسباني 3/2 في المباراة الثانية بنفس المجموعة رغم خروج شاختار من دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني قبل هذه الجولة.

وفي باقي المباريات التي جرت مساء أمس فاز ليفربول الانجليزي على مضيفه أيندهوفن الهولندي وتعادل مارسيليا الفرنسي مع أتليتكو مدريد الأسباني سلبيا في المجموعة الرابعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق